كيف تجني الكازينوهات المال؟

تحقق الكازينوهات حقًا المال من مزيج من الأشياء.

باستثناء لعبة البوكر والبلاك جاك ، يتمتع الكازينو بميزة مدمجة في كل لعبة. أسهل طريقة لشرح هذا هي النظر في الرهانات حتى في كل لعبة تلعبها. على سبيل المثال ، رهان أسود أو أحمر (أو غريب أو حتى أول ثمانية عشر أو ثاني ثمانية عشر) على الروليت. هناك 18 مربعًا أسود و 18 مربعًا أحمر على نمط الروليت ، ويتقاضى المنزل 50/50 أو حتى نقدًا. ومع ذلك ، في معظم طاولات الروليت هناك 38 رقمًا بدلاً من 36 ، مما يعني أن فرص الفوز هي في الواقع 18/38 أو 47.4٪. تحقق الكازينوهات أموالها مع ميزة 2.6 ٪.
تختلف لعبة البوكر والبلاك جاك. تحقق الكازينوهات أموالها من لعب البوكر من خلال العمل كوسيط. يقدمون المكان ، والتاجر ، وبيئة آمنة في مقابل نسبة مئوية من كل وعاء – تعرف باسم The Rake – أو عن طريق فرض مبلغ معين لكل ساعة لعبة. لقد كانت فرص العوامة في الفوز بالتغيير باستمرار اعتمادًا على إدوارد أو.ثورب الذي نجح في ذلك في الستينيات واخترع “حساب البطاقات” ، وهو نظام يسمح للاعبين بتتبع قيمة البطاقات في اللعبة. ليست هذه هي حالة الغش من الناحية الفنية ، لكن الكازينوهات اتخذت خطوات لتقليل ذلك: استخدم تشكيلات متعددة تتعامل مع جميع البطاقات باستثناء البطاقة الأولى للوكيل ، وحظر في النهاية عدادات البطاقات المشبوهة المحلية أو عدادات البطاقات.
ماكينات القمار هي أبسط الألعاب لمعظم الناس وأكبر مركز ربح لمعظم الكازينوهات. أنت تضع أموالك فيه ، تسحب المقبض (أو تضغط على الأزرار) وتربح أو تخسر ؛ فقط حق؟ ماكينات القمار لها أكبر حافة كازينو وفرصة للهندسة الاجتماعية. الآلات مشرقة ولامعة وتصدر الكثير من الضوضاء عند الفوز. لذلك من الممكن خلق بيئة يبدو أنك تكسب فيها بينما تخسر حقًا. أدخل 10 دولارات مع ضبط الجهاز على الحد الأقصى لعدد “الخطوط” التي يمكن حسابها إذا كان لديك ثلاثة رموز متطابقة أو أكثر. دعنا نقول 50 خطًا على آلة القمار. اضغط على الزر ، وتدور الرموز (لم تعد عجلات) وستحصل على ثلاثة على حد سواء. لقد فزت! تخبرك الأصوات السعيدة أنك فزت. ولكن هل فزت حقا؟ إذا كان العائد على هذا الثلاثي من الرموز هو 10 سنتات ، فقد خسرت بالفعل ، ولكن ليس بقدر ما إذا لم تتطابق الرموز.
لا توجد ساعة في الكازينوهات حتى تتمكن من إضاعة الوقت. كلما طال اللعب ، زاد احتمال خسارتك للشبكة. إنهم يقدمون لك مشروبات مجانية ، مع العلم أن الكحول يقلل من الموانع ويجعلك أكثر قسوة عند الرهان. إنهم يعرفون أن الأشخاص الذين يفوزون لا يزالون يعتقدون أن خطهم المحظوظ يستمر ، بينما الأشخاص الذين يخسرون لديهم الحافز لمحاولة استعادة ما فقدوه. يعرضون في بعض الأحيان “تركيبات” على شكل ماكينات القمار المجانية ، معتقدين أن الأشخاص الذين فقدوا “أموالهم المجانية” سيذهبون إلى جيوبهم للعب أكثر ، على أمل استعادة الأموال. فضة.