ابدأ مشروع كازينو عبر الإنترنت

لطالما كانت الألعاب عبر الإنترنت واحدة من أكثر المجالات المربحة والمرغوبة لأصحاب الأعمال ، سواء كان لديهم خبرة في هذا المجال أم لا. من أجل فتح كازينو ناجح عبر الإنترنت يستفيد منه المالك ويسعد العملاء ، يجب عليك اتباع التسلسل الصحيح للخطوات والانتباه إلى جميع التفاصيل. كمزود لبرامج الكازينو عبر الإنترنت ، يسر SoftSwiss مشاركة خبرتها لمساعدة مالكي الكازينوهات عبر الإنترنت في المستقبل على تجنب الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تعيق بدء عمل تجاري ، أو تضخم ميزانيتهم ​​، أو حتى إغلاقها. الشركات.

الخطوة 1. التحضير

أ) القضايا القانونية
ألعاب الإنترنت مرخصة. لذلك من المهم النظر في اختيار الاختصاص والحصول على ترخيص. هناك مكانان رئيسيان حيث يكون ذلك ممكنًا: الدول الخارجية ودول الاتحاد الأوروبي. لكل شخص مزاياه وعيوبه – الميزانية والوقت والسمعة. عادة ما يستغرق الأمر بضعة أشهر إلى عام للحصول على ترخيص لعبة ، على سبيل المثال 6 أشهر في مالطا.

ب) البرمجيات
بمجرد التعامل مع جميع القضايا القانونية بشكل منفصل أو في نفس الوقت ، فقد حان الوقت لاختيار مزود برامج كازينو محترف عبر الإنترنت. في أبحاث السوق ، يُنصح بتقييم نسبة السعر إلى الأداء. بالإضافة إلى التصميم الجذاب ومجموعة اللعب الشائعة ، يجب أن يشتمل المنتج عالي الجودة أيضًا على منصة ألعاب موثوقة تتيح الإدارة الفعالة لأعمال الكازينو وتتضمن المكونات التالية:

• نظام إدارة اللاعب
• نظام إدارة المكافآت والترويج
• نظام إدارة اللعبة
• واجهة إدارية لنظام الدفع
• نظام الكاشير
• محرك التقارير
• دعم الأدوار المختلفة للمسؤولين
• نظام إدارة المنتسبين
• نظام مكافحة الغش
• نظام رسائل الاستبقاء

ج) الميزنة
بمجرد تعيين التكاليف القانونية والبرامج والتسويق ، فقد حان الوقت لبدء تخطيط ميزانيتك. أفضل خيار للشركات الناشئة هو تحديد الميزانية للسنة الأولى على الأقل من التشغيل ، بينما بالنسبة للشركات ذات الخبرة التي تدخل سوق الألعاب ، يجب تحديد الميزانية لأطول فترة ممكنة. لا تخطط لميزانيتك بعد إعداد موقع الكازينو على الإنترنت ، خطط له مسبقًا. إذا كنت شركة ناشئة ، عليك أن تفهم أن تكاليفك ستكون أعلى. هدفك هو كسب ثقة اللاعبين منذ البداية. المعالم الموجودة لديها الثقة بالفعل.

الخطوة 2. ابدأ

يعتمد وقت بدء الكازينو على الإنترنت على كل من صاحب العمل وموفر البرامج. عادة ما يستغرق الأمر 3 أشهر حتى يقوم الموفر بتكوين البرنامج. يتضمن تصميم موقع الويب ، وتكوين النظام الأساسي والألعاب ، وإعدادات مخصصة ووظائف مخصصة محتملة. يمكن لصاحب العمل تسريع عملية البدء من خلال تقديم ملاحظات منتظمة حول جميع الأسئلة من المصممين والمبرمجين. يمكن حل أي مشكلة إذا تمت مناقشتها في الوقت المناسب.

الخطوة 3. التسويق

ليس سر نجاح وشعبية الكازينوهات الأكثر شعبية ونجاحًا عبر الإنترنت هو التصميم المتميز أو مليارات الألعاب. تم تصميم أفضل الكازينوهات على الإنترنت ببساطة وتحتوي في البداية على 45 إلى 50 لعبة في المتوسط. يكمن السر في استراتيجية تسويق مسؤولة يتم تنفيذها في جميع مراحل المشروع. سوق الكازينو على الإنترنت تنافسي للغاية: أولاً ، من الصعب للغاية الانخراط ، ومن ثم يصبح من الصعب اتخاذ موقف حازم. وبالتالي ، فإن الشركة لديها فرصة واحدة فقط للفوز بالسباق الصعب بين المنافسين.